معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
 
الرئيسيةالبوابةتسجيل دخول الأعضاءالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 قصه جميلة هتعجبكم...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امين العباسى
شخصية غالية علينا
شخصية غالية علينا
avatar

عدد المساهمات : 1517
تاريخ الميلاد : 18/07/1989
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 28
الجنسية :

مُساهمةموضوع: قصه جميلة هتعجبكم...   السبت 24 سبتمبر - 12:23


أحضر الوالد صندوقا مملؤا من اللؤلؤ الغالى الثمين جدا ووضعه أمام أولاده الثلاثه الذى يحبهم جدا
و قال لهم يا أولادى أنى أحبكم جدا لذلك قررت أن أهب لكم هذا الصندوق
و فتحه الاب أمام الاولاد و قال لهم يا أحبائى الان كل واحد منك يا يأخذ بكفيه الاثنين من الصندوق على قدر ما يستطيع على شرط أن يأخذ مره واحده فقط
و كانت الفرصه كبيره أمام الابن الاكبر الذى كان له كفان كبيران جدا و الذى بدأ و أخذ ملىء يديه الكبيرتين لؤلؤا
ثم جاء بعده الابن الاوسط الذى له كفان كبيران أيضا و أخذ قدرا كبيرا من اللؤلؤ
ثم جاء دور الابن الاصغر الذى نظر الى يد أخويه كيف كانتا كبيره ثم نظر الى يديه فوجدها صغيره جدا فركض الى حضن أبيه و سأله
أبى هل تحبنى؟
أجاب الاب أحبك جدا يا أبنى
أجاب الابن أذن يا أبى أنى لا أريد أن أخذ نصيبى بنفسى هل من الممكن أن تعطينى أنت نصيبى بيدك أنت
نظر الاب الى الابن و أغلق الصندوق و أعطى كل ما فيه للابن الصغير
انا و انت كل يوم نعتمد على قوانا الضعيفه دون الرجوع الى الله لذلك فاننا كثيرا ما نختار الاختيار الخاطىء و ذلك لكوننا ضعفاء
ولله المثل الاعلى
يقول الشيخ الشعراوى
في العادة لا يقلق من له أب .. فكيف يقلق من له رب ؟
اللهم اختر لى ولا تخيرنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sal
•-«[ طالب جديد ]»-•
•-«[ طالب  جديد ]»-•


عدد المساهمات : 7
تاريخ الميلاد : 02/12/1992
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 24
الجنسية :

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميلة هتعجبكم...   السبت 24 سبتمبر - 13:16

اللهم امين....
شكرا لك علي هذه القصه الرائعه
وبارك الله فيك......
في رعاية الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
avatar

عدد المساهمات : 13710
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 26
الجنسية :

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميلة هتعجبكم...   السبت 24 سبتمبر - 13:31


امين يا رب
تسلم امين وجزاك الله كل خير













لا اله الا الله محمد رسول الله


للشكاوى والمقترحات والتواصل المستمر وليس للتعارف راسلنا على
socialwork47@yahoo.com




لـيــس مـن الــعــــدل .. أن تــقــول بــأنـــك تــحــبـنــي عــنـــدمــا أردتـــك صــديــقـــاً ... وكــم غـــريــب أن تــقـــول بــأنـنـــا أصـــدقــاء بــعـــد أن أحــبـبـتـــك بــصـــدق ... والأغــــرب مـن هـــذا كــلـــه أن لا أجـــدك الــيـــوم لا صــديــقـــاً أحــبـبـتــه ..... ولا حــبـيـبــاً صـــادقـتــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين العباسى
شخصية غالية علينا
شخصية غالية علينا
avatar

عدد المساهمات : 1517
تاريخ الميلاد : 18/07/1989
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 28
الجنسية :

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميلة هتعجبكم...   السبت 24 سبتمبر - 13:48

شكرا لمروركم ونورتوا
mero / sal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو تريكة
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
avatar

عدد المساهمات : 10424
تاريخ الميلاد : 22/08/1991
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 26
الجنسية :

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميلة هتعجبكم...   السبت 24 سبتمبر - 14:08

امين يارب العالمين

جزاك الله كل خير امين

تسلم الايادي يا غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين العباسى
شخصية غالية علينا
شخصية غالية علينا
avatar

عدد المساهمات : 1517
تاريخ الميلاد : 18/07/1989
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 28
الجنسية :

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميلة هتعجبكم...   السبت 24 سبتمبر - 18:17

الله يخليك يا تريكه
ودايما منورنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nody
أصـدقـاء المُـنـتدى
avatar

عدد المساهمات : 2397
تاريخ الميلاد : 01/08/1988
تاريخ التسجيل : 15/04/2010
العمر : 29
الجنسية :

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميلة هتعجبكم...   السبت 24 سبتمبر - 19:56

امين يارب العالمين
قصه جميله اوى
تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين العباسى
شخصية غالية علينا
شخصية غالية علينا
avatar

عدد المساهمات : 1517
تاريخ الميلاد : 18/07/1989
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 28
الجنسية :

مُساهمةموضوع: رد: قصه جميلة هتعجبكم...   الأحد 25 سبتمبر - 0:07

منورة نوووووووودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه جميلة هتعجبكم...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور :: «۩۞۩- المنتديات الأسلامية -۩۞۩» :: المنتدى الإسلامى العام-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مووووضوع مهم.....جدااااااااااا لازم تدخل تشوفه مش هتندم
السبت 7 أكتوبر - 0:33 من طرف امين العباسى

» مزاجك ايه النهارده
الأربعاء 17 مايو - 12:36 من طرف yousef

» تحيه منى لكل عضو فى المنتدى ولكل زميل او زميله اتعرفت عليها هنا او ف المعهد..
الإثنين 28 نوفمبر - 0:35 من طرف امين العباسى

» كل سنه وانتم طيبين
الإثنين 28 نوفمبر - 0:30 من طرف امين العباسى

» تويتر المنتدي
الإثنين 29 أغسطس - 17:19 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» جوالين المعهد يستحقوا الدرع بجدارة بقيادة اجدع قائد
الإثنين 29 أغسطس - 17:18 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» خبر عـــاجل
الإثنين 29 أغسطس - 17:16 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» العاب تنظيف بيت فلة cleaning game
الخميس 14 يوليو - 17:41 من طرف كيتوكيديا

» لعبة مكياج بنات من 250 make up games
الجمعة 29 أبريل - 11:06 من طرف كيتوكيديا

» ياناس يابشر
الإثنين 21 سبتمبر - 22:50 من طرف Ahmed Elrakaiby

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mero - 13710
 
أبو تريكة - 10424
 
مكسل اكتب اسمى - 8422
 
الامير - 8112
 
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ ) - 7806
 
♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥ - 6978
 
Doctor zizo - 6954
 
مستر الشارد - 6396
 
bosy - 6069
 
ملكة المنتدى - 6044
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ الأحد 6 مارس - 0:20
 اذا كان لديك اى مادة لديها حقوق ملكية فكرية قم بالاتصال بنا

 جميع المواضيع تعبر عن وجهه نظر صاحبها فقط
الساعة الآن بتوقيت مصر
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات طلاب المعهد العالى
 للخدمة الاجتماعية بدمنهور
 Powered by phpBB2 ® Ahlamontada.com
http://socialwork.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009