معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورتسجيل دخول الأعضاءالتسجيلدخولالتسجيل

 

 علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
maro smile
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
maro smile


عدد المساهمات : 2010
تاريخ الميلاد : 18/03/1989
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
العمر : 35
الجنسية : علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Femal

علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Empty
مُساهمةموضوع: علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل   علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالجمعة 9 أبريل - 16:09

علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أكد علاء على لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك أن العقوبات التى وقعت عليه من قبل لجنة المسابقات هى عقوبات ظالمة مؤكداً حزنه الشديد لغيابه عن الفريق فى المباريات الثلاثة المقبلة .
وأضاف اللاعب فى تصريحاته للموقع الرسمى للزمالك أنه قد نزل إلى أرض الملعب فى نهاية المباراة لتهدئة زملائه والسيطرة على الأجواء الساخنة التى أعقبت المباراة إلا أنه فوجئ بمدلك فريق الشرطة يوجه له ولنادى الزمالك السباب وبألفاظ خارجة فلم يكن منه إلا محاولة التصدى له وإيقاف إهاناته ضد نادى الزمالك فى رد فعل من اللاعب وسط الأجواء المشحونة التى صاحبت المباراة .
وأشار على أنه ليس من اللاعبين أصحاب المشاكل بالزمالك وطوال فترة تواجده بفرق الناشئين بالنادى لم يصدر منه أى مشكلة أو تصرف خارج خاصة وأنه من اللاعبين الهادئين وقادر على السيطرة على أعصابه بصورة جيدة .
وإختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على أنه من الظلم أن تكيل لجنة المسابقات بمكيالين فى حكمها على اللاعبين فبطولة الدورى شهدت بعض لاعبى الأندية المنافسة يتوجهوا لضرب الحكم ولاعبين أخرين يقوموا بأفعال خارجة دون أن توقع عليهم أى عقوبات فلماذا تطبق تلك العقوبات المجحفة على نادى الزمالك وحده وذلك على حد قوال اللاعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )


عدد المساهمات : 7806
تاريخ الميلاد : 27/03/1991
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 33
الجنسية : علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Male

علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل   علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالسبت 10 أبريل - 2:25

علاء على اساسا من الاعيبه الهادية
وده باين فى شخصيته
وعلى رأى المثل ماينوب من اللى بيسلك فى عركة غير تقطيع هدومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maro smile
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
maro smile


عدد المساهمات : 2010
تاريخ الميلاد : 18/03/1989
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
العمر : 35
الجنسية : علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Femal

علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل   علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالسبت 10 أبريل - 14:33

محوش ونازل أروش كتب:
علاء على اساسا من الاعيبه الهادية
وده باين فى شخصيته
وعلى رأى المثل ماينوب من اللى بيسلك فى عركة غير تقطيع هدومه
ههههههههههههههههههههه
ولسه هانشوف من ده كتير
مش علاء بس
هايخدوا اللعيبه واحد واحد
ثانكس عالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )


عدد المساهمات : 7806
تاريخ الميلاد : 27/03/1991
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 33
الجنسية : علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Male

علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل   علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالسبت 10 أبريل - 15:35

والله مارو ممكن يعملوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حازم .. هذه اكثر عقوبات ظالمة في تاريخ كرة القدم .. و لاعبي المنافس اعتدوا على الحكم و لم يتم التعرض لهم
» الزمالك يتظلم ضد عقوبات اتحاد الكرة
» إفترقت عنك ولست نادم_______
» علاء على يطمئن جماهيرالزمالك على إصابته فى حادث
» اغنية واحد خاين علاء غريب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور :: «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» :: كلام فى الكورة :: رابطة مشجعى الزمالك-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مزاجك ايه النهارده
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالإثنين 27 ديسمبر - 22:29 من طرف امين العباسى

» مووووضوع مهم.....جدااااااااااا لازم تدخل تشوفه مش هتندم
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالإثنين 15 نوفمبر - 19:58 من طرف امين العباسى

» باختصار ... كنت بنت تنفع تبقا دار
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالأحد 24 مايو - 14:08 من طرف M E G A

» اعتراف
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالثلاثاء 10 مارس - 8:09 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» hello, anybody here
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالجمعة 28 يونيو - 23:32 من طرف امين العباسى

» تحيه منى لكل عضو فى المنتدى ولكل زميل او زميله اتعرفت عليها هنا او ف المعهد..
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:35 من طرف امين العباسى

» كل سنه وانتم طيبين
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:30 من طرف امين العباسى

» تويتر المنتدي
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:19 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» جوالين المعهد يستحقوا الدرع بجدارة بقيادة اجدع قائد
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:18 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» خبر عـــاجل
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:16 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mero - 13711
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
أبو تريكة - 10424
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
مكسل اكتب اسمى - 8422
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
الامير - 8112
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ ) - 7806
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥ - 6988
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
Doctor zizo - 6954
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
مستر الشارد - 6396
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
bosy - 6069
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
ملكة المنتدى - 6044
علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo11علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10علاء على : عقوبات إتحاد الكرة ظالمة.. ولست لاعب مشاكل Ouoo10 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 88 بتاريخ الخميس 1 فبراير - 21:26
 اذا كان لديك اى مادة لديها حقوق ملكية فكرية قم بالاتصال بنا

 جميع المواضيع تعبر عن وجهه نظر صاحبها فقط
الساعة الآن بتوقيت مصر
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات طلاب المعهد العالى
 للخدمة الاجتماعية بدمنهور
 Powered by phpBB2 ® Ahlamontada.com
https://socialwork.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009