معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
 
الرئيسيةالبوابةتسجيل دخول الأعضاءالتسجيلدخولالتسجيل

 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حووووووووده
•-«[ طالب ماسى ]»-•
•-«[ طالب  ماسى ]»-•
avatar


عدد المساهمات : 941
تاريخ الميلاد : 22/11/1991
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 30
الجنسية : فوائد الزوجه النكديه Male

فوائد الزوجه النكديه Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالأربعاء 14 أبريل - 23:10

فوائد الزوجة النكدية

فوائد الزوجه النكديه Smailes57


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


اقولك



فوائد الزوجه النكديه Smailes60


تجعل لسانك رطب بذكرالله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


فوائد الزوجه النكديه Smailes42
غض البصر


الشعوربالكره لصنف الحريم
فوائد الزوجه النكديه Smailes110

صلة الرحم



على طول هربان عند أمه



فوائد الزوجه النكديه Smailes35




المحافظة على الوزن



دائما نفسه مسدودة عن الاكل


فوائد الزوجه النكديه Smailes35



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل





فسيصبح من العظماء





لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





"وراء كل رجل عظيم امرأة"


فوائد الزوجه النكديه Smailes103
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )


عدد المساهمات : 7806
تاريخ الميلاد : 27/03/1991
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 31
الجنسية : فوائد الزوجه النكديه Male

فوائد الزوجه النكديه Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالخميس 15 أبريل - 0:19

مشكور حوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الامير


عدد المساهمات : 8112
تاريخ الميلاد : 20/05/1990
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 32
الجنسية : فوائد الزوجه النكديه Male

فوائد الزوجه النكديه Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالخميس 15 أبريل - 0:30

هههههههههههههههههههههههه
روعة ياكبير تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصائح للزوح لكى تسعد الزوجه (( ارجو التثبيت ))
» فوائد
» فوائد الطماطم
» فوائد الغش السبعه
» فوائد الغش فى الامتحان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور :: «۩۞۩- المنتديات الترفيهية -۩۞۩» :: ألعاب و تسالى الأعضاء-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مزاجك ايه النهارده
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالإثنين 27 ديسمبر - 22:29 من طرف امين العباسى

» مووووضوع مهم.....جدااااااااااا لازم تدخل تشوفه مش هتندم
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالإثنين 15 نوفمبر - 19:58 من طرف امين العباسى

» باختصار ... كنت بنت تنفع تبقا دار
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالأحد 24 مايو - 14:08 من طرف M E G A

» اعتراف
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالثلاثاء 10 مارس - 8:09 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» hello, anybody here
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالجمعة 28 يونيو - 23:32 من طرف امين العباسى

» تحيه منى لكل عضو فى المنتدى ولكل زميل او زميله اتعرفت عليها هنا او ف المعهد..
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:35 من طرف امين العباسى

» كل سنه وانتم طيبين
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:30 من طرف امين العباسى

» تويتر المنتدي
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:19 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» جوالين المعهد يستحقوا الدرع بجدارة بقيادة اجدع قائد
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:18 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» خبر عـــاجل
فوائد الزوجه النكديه Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:16 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mero - 13711
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
أبو تريكة - 10424
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
مكسل اكتب اسمى - 8422
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
الامير - 8112
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ ) - 7806
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥ - 6988
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
Doctor zizo - 6954
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
مستر الشارد - 6396
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
bosy - 6069
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
ملكة المنتدى - 6044
فوائد الزوجه النكديه Ouoo11فوائد الزوجه النكديه Ouoo10فوائد الزوجه النكديه Ouoo10 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ الأحد 6 مارس - 0:20
 اذا كان لديك اى مادة لديها حقوق ملكية فكرية قم بالاتصال بنا

 جميع المواضيع تعبر عن وجهه نظر صاحبها فقط
الساعة الآن بتوقيت مصر
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات طلاب المعهد العالى
 للخدمة الاجتماعية بدمنهور
 Powered by phpBB2 ® Ahlamontada.com
https://socialwork.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009