معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
 
الرئيسيةالبوابةتسجيل دخول الأعضاءالتسجيلدخولالتسجيل

 

 لعبة الحياه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوالي الشقي
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الوالي الشقي

عدد المساهمات : 2482
تاريخ الميلاد : 17/08/1992
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 27
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالأربعاء 28 يوليو - 22:03

يولد الانسان سهوا علي شكل ورقة بيضاء صافية لم تخدش بعد. بعد أن كان معتكفا في غاره تسعة أشهر. يلج إلى عالم منير خائفا باكيا يصرخ . يعم صراخه المكان الذي يرتفع بزغاريت نسائية وفرحة عارمة وتكبيرات الرجال….
ومع دخوله جاهلا مكانه وهويته … لكن مع مرور الأيام يتفهم الوضع ويبدأ بمسايرة الحياة بأسئلة بريئة ونضرات ذهول وشوق لمعرفة المزيد.. ما هذا ..؟ ما ذا تفعل …؟ كيف …؟ وأسئلة أخرى
ابتسامة كابتسامة الزهور المتفتحة لقطرات الندى فصحيفته .لازالت بيضاء ناصعة ومن هنا يبدأ دور الأسرة فالطفل يساير منهج عائلته ..
لكن عندما يصل إلى سن الرشد وله عقل يستعمله وعليه أن يراجع تصرفاته ..
يلج لعبة الحياة لعبة غريبة سفر دون معرفة متى الوصول طرق مختلفة بمتاهات مظلمة على من يريد أن تظلم عليه …
في مسيرته سيجد طرقا مختلفة منها ما هو مضاء بأنوار شيطانية أضواء ملاهي غاوية. وطريق مظلم على من لا نور إيمان بين عينيه
في لعبة الحياة أو كما يدعى السفر لكن سفر لا تعرف متى ستصل أو كم سنين ستستغرق .. توجد محطات لتزويد قنديل قلبك لكي تصل من إلى محطة وما بين محطة وأخرى ابتلاءات كأنه امتحان . يمكن أن يكون ماديا معنويا وغيرها… ولكن من يتزود بالأيمان لا يجد ما يدعوا لتوتر كيف ما كان هذا الابتلاء في قلبه أو حتى ان فقد ثروة والثروة ليست فقط المال . هنالك البصر اليد وغيرها .. فطوبى لمن حمدوا الله على ذلك …
ففي ذلك أجرا لا يقاس
نحن لم نخلق أنفس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
mero

عدد المساهمات : 13710
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 29
الجنسية : لعبة الحياه Femal

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالأربعاء 28 يوليو - 22:11

شكرا يا والى
تسلم ايدك
هى حياتنا عباره عن محطات
المهم مش نقف على واحده منهم ونكما ومش نستسلم

11 11







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لا اله الا الله محمد رسول الله


للشكاوى والمقترحات والتواصل المستمر وليس للتعارف راسلنا على
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




لـيــس مـن الــعــــدل .. أن تــقــول بــأنـــك تــحــبـنــي عــنـــدمــا أردتـــك صــديــقـــاً ... وكــم غـــريــب أن تــقـــول بــأنـنـــا أصـــدقــاء بــعـــد أن أحــبـبـتـــك بــصـــدق ... والأغــــرب مـن هـــذا كــلـــه أن لا أجـــدك الــيـــوم لا صــديــقـــاً أحــبـبـتــه ..... ولا حــبـيـبــاً صـــادقـتــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوالي الشقي
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الوالي الشقي

عدد المساهمات : 2482
تاريخ الميلاد : 17/08/1992
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 27
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالأربعاء 28 يوليو - 22:18

نورتي التوبيك ياقمر والله انتي اللي دايما تجبري بخاطري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
mero

عدد المساهمات : 13710
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 29
الجنسية : لعبة الحياه Femal

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالأربعاء 28 يوليو - 22:21

لا دى صراحه
وكله هيجاوب ويتفاعل معاك

15 15







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لا اله الا الله محمد رسول الله


للشكاوى والمقترحات والتواصل المستمر وليس للتعارف راسلنا على
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




لـيــس مـن الــعــــدل .. أن تــقــول بــأنـــك تــحــبـنــي عــنـــدمــا أردتـــك صــديــقـــاً ... وكــم غـــريــب أن تــقـــول بــأنـنـــا أصـــدقــاء بــعـــد أن أحــبـبـتـــك بــصـــدق ... والأغــــرب مـن هـــذا كــلـــه أن لا أجـــدك الــيـــوم لا صــديــقـــاً أحــبـبـتــه ..... ولا حــبـيـبــاً صـــادقـتــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستر الشارد
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
مستر الشارد

عدد المساهمات : 6396
تاريخ الميلاد : 27/11/1990
تاريخ التسجيل : 22/05/2010
العمر : 29
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالأربعاء 28 يوليو - 23:29

بجد بجد والله موضوع جميل يا والى بس انا عاجبنى اكتر تشبيهك للانسان عند ولادته مثل الورقه البيضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوالي الشقي
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الوالي الشقي

عدد المساهمات : 2482
تاريخ الميلاد : 17/08/1992
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 27
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالأربعاء 28 يوليو - 23:32

استاذ ياواد يامومن ايه كمان عجبك


تسلم ع المرور الجميل ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستر الشارد
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
مستر الشارد

عدد المساهمات : 6396
تاريخ الميلاد : 27/11/1990
تاريخ التسجيل : 22/05/2010
العمر : 29
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالأربعاء 28 يوليو - 23:33

دى والله اقل حاجه عندنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماريو
•-«[ طالب متميز ]»-•
•-«[ طالب  متميز ]»-•
ماريو

عدد المساهمات : 592
تاريخ الميلاد : 10/08/1989
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 31
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالخميس 29 يوليو - 15:09

ايه يابني انت كنت شغال كمسري محطات ايه بس . خليك متفائل وايمانك قوي . بس متزعلش هوا تسلم ايدك بس كان ناقص شوية ملح
على رأي المثل الباب اللي يجيلك منو الريح :: شيلو وركب قبنوري هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bondo2a
•-«[ طالب ذهبى ]»-•
•-«[ طالب  ذهبى ]»-•
bondo2a

عدد المساهمات : 856
تاريخ الميلاد : 06/05/1989
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 31
الجنسية : لعبة الحياه Femal

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالخميس 29 يوليو - 17:48

الله ينور ياوالى بجد توبيك فى منتهى الجمال مشكوووور تسلم ايدك عالمجهود الرائع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hero love
أقلام مُبدعة
hero love

عدد المساهمات : 4726
تاريخ الميلاد : 10/08/1991
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 29
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالخميس 29 يوليو - 19:04

تسلم ايديك يا والى شكرا على التوبيك يا حبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوالي الشقي
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الوالي الشقي

عدد المساهمات : 2482
تاريخ الميلاد : 17/08/1992
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 27
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالسبت 31 يوليو - 6:40

نورتي التوبيك اسماء نورت امير الاحزان


تسلموا ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنوش
•-«[ طالب جديد ]»-•
•-«[ طالب  جديد ]»-•
أنوش

عدد المساهمات : 59
تاريخ الميلاد : 20/02/1992
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 28
الجنسية : لعبة الحياه Femal

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالسبت 31 يوليو - 10:55

فعلا لازم كلنا نتسلح بسلاح الايمان ونحمد ربنا ع النعم الكتيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوالي الشقي
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الوالي الشقي

عدد المساهمات : 2482
تاريخ الميلاد : 17/08/1992
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 27
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالسبت 31 يوليو - 20:27

تسلمي انوووووووش ع المرورك الجميل نورتي التوبيك







elwaly

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستر الشارد
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
مستر الشارد

عدد المساهمات : 6396
تاريخ الميلاد : 27/11/1990
تاريخ التسجيل : 22/05/2010
العمر : 29
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالسبت 31 يوليو - 20:31

حمد لله على السلامه يا والى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوالي الشقي
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الوالي الشقي

عدد المساهمات : 2482
تاريخ الميلاد : 17/08/1992
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 27
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالسبت 31 يوليو - 20:39

الله يسمك مؤمن حبيب قلبي

تسلملي ياباشا





elwaly
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
نور الهدى

عدد المساهمات : 5516
تاريخ الميلاد : 23/08/1989
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
العمر : 30
الجنسية : لعبة الحياه Femal

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالإثنين 2 أغسطس - 18:25

جميل اوووووووووووى يا وااالى

بجد تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوالي الشقي
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الوالي الشقي

عدد المساهمات : 2482
تاريخ الميلاد : 17/08/1992
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 27
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالإثنين 2 أغسطس - 22:15

انتي اجمل يانور نورتي التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Doctor zizo
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
Doctor zizo

عدد المساهمات : 6954
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
الجنسية : لعبة الحياه Male

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالسبت 20 نوفمبر - 6:10

تسلم يا ولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة المنتدى
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
ملكة المنتدى

عدد المساهمات : 6044
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 28
الجنسية : لعبة الحياه Femal

لعبة الحياه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الحياه   لعبة الحياه Icon_minipost_newالسبت 20 نوفمبر - 6:30

يسلمووووووووووو ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعبة الحياه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور :: «۩۞۩-المنتديات الأدبية-۩۞۩» :: هـــمــســات رومـــانــســية-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» باختصار ... كنت بنت تنفع تبقا دار
لعبة الحياه Icon_minipost_newالأحد 24 مايو - 14:08 من طرف GAZAGA

» اعتراف
لعبة الحياه Icon_minipost_newالثلاثاء 10 مارس - 8:09 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» hello, anybody here
لعبة الحياه Icon_minipost_newالجمعة 28 يونيو - 23:32 من طرف امين العباسى

» مووووضوع مهم.....جدااااااااااا لازم تدخل تشوفه مش هتندم
لعبة الحياه Icon_minipost_newالسبت 7 أكتوبر - 0:33 من طرف امين العباسى

» مزاجك ايه النهارده
لعبة الحياه Icon_minipost_newالأربعاء 17 مايو - 12:36 من طرف yousef

» تحيه منى لكل عضو فى المنتدى ولكل زميل او زميله اتعرفت عليها هنا او ف المعهد..
لعبة الحياه Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:35 من طرف امين العباسى

» كل سنه وانتم طيبين
لعبة الحياه Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:30 من طرف امين العباسى

» تويتر المنتدي
لعبة الحياه Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:19 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» جوالين المعهد يستحقوا الدرع بجدارة بقيادة اجدع قائد
لعبة الحياه Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:18 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» خبر عـــاجل
لعبة الحياه Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:16 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mero - 13710
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
أبو تريكة - 10424
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
مكسل اكتب اسمى - 8422
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
الامير - 8112
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ ) - 7806
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥ - 6986
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
Doctor zizo - 6954
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
مستر الشارد - 6396
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
bosy - 6069
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
ملكة المنتدى - 6044
لعبة الحياه Ouoo11لعبة الحياه Ouoo10لعبة الحياه Ouoo10 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ الأحد 6 مارس - 0:20
 اذا كان لديك اى مادة لديها حقوق ملكية فكرية قم بالاتصال بنا

 جميع المواضيع تعبر عن وجهه نظر صاحبها فقط
الساعة الآن بتوقيت مصر
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات طلاب المعهد العالى
 للخدمة الاجتماعية بدمنهور
 Powered by phpBB2 ® Ahlamontada.com
https://socialwork.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009