معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
 
الرئيسيةالبوابةتسجيل دخول الأعضاءالتسجيلدخولالتسجيل

 

 حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعيد ماضى
•-«[ طالب جيد ]»-•
•-«[ طالب  جيد ]»-•
سعيد ماضى

عدد المساهمات : 441
تاريخ الميلاد : 21/03/1992
تاريخ التسجيل : 13/04/2010
العمر : 29
الجنسية : حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Male

حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Empty
مُساهمةموضوع: حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر    حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالأحد 29 أغسطس - 17:03

حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يبدو أن الجميع في مصر والجزائر استفادوا جيدا مما حدث في مباراتي 14 و18 نوفمبر الماضي وما أعقب ذلك من أزمة كروية مفتعلة كادت تتسبب في إثارة الفتنة لولا حكمة قادة البلدين التي تدخلت في الوقت المناسب وأعادت الأمور إلى حجمها الطبيعي .

ولعل الحادث الذي تعرضت له حافلة النادي الأهلي مساء السبت الموافق 14 أغسطس عندما تم رشقها بالحجارة من قبل مشجع جزائري متعصب أثناء توجهها لإجراء التدريب الرئيس لمباراتهم أمام شبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا يدعم صحة ما سبق .
فقد سارعت الشرطة الجزائرية لإلقاء القبض على الشخص الذي قام بالاعتداء على حافلة الأهلي أثناء توجه الفريق إلى ملعب "أول نوفمبر" بوسط مدينة تيزي وزو الواقعة على بعد 120 كيلومترا شرق العاصمة الجزائرية لإجراء مرانه الأخير قبل مواجهة مضيفه شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .
ووفقا لمصادر الشرطة الجزائرية فإن المتهم هو شخص يتراوح عمره ما بين 30 و35 عاما وتم التحفظ عليه لدى مديرية الأمن في ولاية تيزى وزو تمهيدا لإحالته للمحاكمة .
ولم يقف الأمر عند إلقاء القبض على الجاني ، بل إن محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل سارع بالاطمئنان على بعثة النادي الأهلي كما قدمت السلطات المحلية والأمنية فى ولاية تيزى وزو" اعتذارها إلى بعثة النادي الأهلي بشأن الحادث .
تصريحات هادئة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أسامة حسنى وهو مصاب بعد الحادث
واللافت للانتباه أن التصريحات هذه المرة ركزت على أن الحادث كان فرديا وهو عكس ما حدث تماما في مباراتي 14 و18 نوفمبر حيث قامت بعض وسائل الإعلام غير المسئولة حينها بتضخيم الأمر بشكل أساء لصورة العرب جميعا أمام العالم .

وكان والى ولاية تيزى وزو معزوز حسين ومدير أمن الولاية عميد أول شرطة سرير محمد اجتمعا فور وقوع الحادث مع الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة في الجزائر حيث أبديا اعتذارهما عما حدث ووصفا الحادث بأنه فردي وأن الجاني تم إلقاء القبض عليه كما أكدا أن هذا الحادث العارض لم يؤثر على خطة تأمين المباراة .
ومن جهته ، أكد الكابتن حسن حمدى خلال اللقاء تفهمه لما حدث وأعرب عن شكره للسلطات المسئولة فى الجزائر على ما تلقاه بعثة الأهلي من رعاية .
وبدت حكمة حسن حمدي واضحة للعيان عندما وصف الحادث بأنه فردي ، مطالباً وسائل الإعلام بعدم تهويله والتعامل مع الموقف على أنه حادث عابر ، مشيراً إلى أن العلاقات بين مصر والجزائر عادت إلى طبيعتها ولا يجب أن يعكر صفوها مثل تلك الأعمال الصبيانية .
وتابع أن الحادث لا يعبر مطلقاً عن موقف جماهير شبيبة القبائل كما لايعبر عن العلاقة الطيبة والتعاون الكبير الذى وجده الأهلى منذ حضوره إلى الجزائر .
وشدد حسن حمدي في هذا الصدد على أنه يجب معالجة الأمور بموضوعية حتى لا تأخذ أكبر من حجمها ، مشيراً إلى أن هناك أحد الأفراد قام برشق أتوبيس الأهلي وهو ما نتج عنه تهشم الزجاج وإصابة اللاعبين أحمد السيد وأسامة حسني بإصابات بسيطة في الرأس غير مؤثرة .
ونفى أن يكون الأهلى طلب نقل المباراة إلى العاصمة الجزائرية ، مشيراً إلى أن الأمور تسير بشكل طبيعى وأن تلك الأجواء لم تؤثر على لاعبى الأهلى بخبراتهم الكبيرة .
تحرك قانوني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بعثة الأهلى في الجزائر
واستمرارا لحكمة بعثة النادي الأهلي في التعامل مع الحادث ، قام المشرفون عليها باتخاذ الإجراءات القانونية التي تحدث عادة في مثل هذه الأمور والتي تمثلت في استدعاء مراقب المباراة الذى حضر إلى مقر الواقعة وشاهد زجاج الأتوبيس المهشم واطلع على إصابة أحمد السيد وأسامة حسنى تمهيداً لاتخاذ الإجراءات التى تحفظ حقوق الأهلى دون أي مساس بالعلاقات بين البلدين .

وكانت حافلة الأهلي غادرت فندق الإقامة ورأت أن تسلك طريقا حول مدينة "تيزي أوز" بدلا من المرور من قلب المدينة حتى لا يتم الاحتكاك بالجماهير ، وبالنظر إلى أن الطريق الذي سلكته الحافلة يتسم بأنه متعرج ومن حوله الأشجار فقد استغل أحد الأشخاص الذي كان مختبئا في وسط أشجار القصب في منطقة تسمى "تالا علام" مرور حافلة اللاعبين ليرشقهم بحجر أصاب زجاجها وكسر حوالي 70 سنتيمتر في الناحية التي كان يجلس فيها أسامة حسني وبعدها بدقائق حاصرت قوات الأمن المرافقة لحافلة الأهلي المكان وألقت القبض على الجاني وتم تأمين حافلة الأهلي إلى ملعب التدريب وبدأ الفريق تدريبه الأخير استعدادا للقاء شبيبة القبائل يوم الأحد الموافق 15 أغسطس .
وأيا كانت نتيجة المباراة ، فإن الفائز في كافة الأحوال هو العرب وهذا ما يجب أن يعيه الجميع بعيدا عن المصالح الشخصية والمهاترات الإعلامية التي باتت غير مقبولة بالمرة ولا يمكن التسامح معها بالنظر إلى المؤامرات التي تحاك ليل نهار وتستهدف دق أسافين الخلاف والفتنة بين الدول العربية .
فمنذ قيام الرئيس المصري حسني مبارك في 4 يوليو الماضي بزيارة الجزائر لتقديم واجب العزاء للرئيس عبد العزيز بوتفليقة في وفاة شقيقه ، والعلاقات بين البلدين بدأت تعود لطبيعتها وهذا بالطبع شكل ضربة موجعة لمثيري الفتنة الكروية بينهما ولذا فإنه ما من أحد سوف يتسامح هذه المرة مع أية مهاترات أو تضخيم لحادث عابر يحدث في مباريات محلية وعربية ودولية كثيرة ويتم معالجته بالطرق القانونية فقط وليس عبر إثارة الفتن بين الشعوب .
مؤامرتا تيكيزي والجهد النشط
أيضا ، فإن هناك أمرا آخر هام جدا وهو أن إسرائيل استغلت الأزمة الكروية بين مصر والجزائر للاصطياد في المياه العكرة وزرع الكراهية بين الشعبين الشقيقين ، ولم يقف الأمر عند ما سبق ، حيث سعت أيضا لتهديد الأمن القومي لكل من البلدين سواء كان ذلك عبر إثارة الخلافات بين دول حوض النيل وتشجيع إثيوبيا على إقامة السدود التي تهدد الحقوق التاريخية لمصر في مياه النيل ومنها سد "تيكيزي" أو من خلال مؤامرة "الجهد النشط" التي تستهدف الجزائر .
وكانت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية كشفت في 20 نوفمبر / تشرين الثاني الماضي عن انضمام سفينة حربية إسرائيلية إلى قوة حلف الناتو في البحر الأبيض المتوسط التي تسمى بـ"الجهد النشط" وهي عبارة عن دوريات حربية تشارك فيها سفن وغواصات وطائرات وصواريخ وكانت شكلت عام 2001 للعمل على منع نشر أسلحة الدمار الشامل والصواريخ ، بالإضافة إلى منع وصول الأسلحة إلى ما يسميه الناتو بـ "جهات إرهابية" .
ومعروف أن إسرائيل وهي ليست عضواً في حلف الناتو كانت تقدمت بطلب للمشاركة في تلك القوة قبيل الشروع العملي في تشكيلها سنة 2001 ، لكن طلبها قوبل بالرفض حينها ، ويبدو أن انضمامها أخيرا لقوة "الجهد النشط" سيجعلها تقترب من المياه الإقليمية لدول عربية لا تربطها بها علاقات دبلوماسية كسوريا وبعض دول شمال إفريقيا وخاصة الجزائر التي دأب الكيان الصهيوني في الفترة الأخيرة على التحذير من تطور قدراتها العسكرية بل وقام أيضا باختطاف سفينة روسية بزعم أنها كانت تحمل أسلحة متطورة للجزائر .
كما كشف التقرير الإستراتيجي الإسرائيلي لعام 2009 والذي نشر في 14 سبتمبر الماضي أن الجزائر عقدت صفقات عسكرية سرية حصلت بمقتضاها على عتاد وتجهيزات وطائرات متطورة من روسيا ومن الولايات المتحدة الأمريكية ، مما وضعها ضمن القوى العسكرية المعادية لإسرائيل.
الأمور السابقة تؤكد أن إسرائيل ماضية قدما في مخططاتها لحصار العرب أكثر وأكثر بالإضافة إلى منع أية دولة عربية من تطوير قدراتها العسكرية ، ولذا فإنه لا بديل سوى الإسراع بتنقية الأجواء العربية وتحقيق المصالحة الشاملة للتصدي للمؤامرات الإسرائيلية وهذا ما يعمل عليه الآن الرئيسان مبارك وبوتفليقة حاليا .
تاريخ نضالي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر
وبالنظر إلى أن التاريخ يرسم المستقبل إلى حد كبير ، فإن هناك إرثا نضاليا من شأنه أن يساعد البلدين على إنقاذ الأمة العربية من مخططات إسرائيل ، فمعروف للقاصي والداني دور الشعب المصري في ثورة نوفمبر المظفرة في الجزائر ودور الشعب الجزائري في حرب أكتوبر المجيدة والقواسم المشتركة بين البلدين والتي تشكل مناعة كبيرة أمام محاولات إحداث الوقيعة بينهما .

وكانت مصر قامت في الخمسينات والستينات بتبني قضية الجزائر في المؤتمرات الدولية ، حيث أعلن عن بدء الثورة الجزائرية ضد الاحتلال الفرنسي من القاهرة عام 1954 وقدمت حكومة ثورة يوليو بقيادة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر دعماً كبيراً لها سياسيا وإعلاميا وعسكريا ، بل وتعرضت مصر بسبب مواقفها المساندة للثورة الجزائرية لعدة أخطار كان من أبرزها العدوان الثلاثي عام 1956 الذي شاركت فيه فرنسا بجانب بريطانيا وإسرائيل انتقاما من مصر لدعمها جبهة التحرير الوطني الجزائري ، كما قامت فرنسا ببناء القوة الجوية لإسرائيل و تزويدها بالقدرات النووية انتقاما من مصر .
وتؤكد الوثائق التاريخية أنه عندما تولت مصر مهمة دعم الثورة الجزائرية وهى مهمة بدأت تقريبا فور انطلاق ثورة الجزائر في مطلع نوفمبر / تشرين الثاني 1954 وكان عمر الثورة المصرية حينها 27 شهرا كان أحد أهم أشكال هذا الدعم مد الثوار الجزائريين بالسلاح .
وبالنظر إلى أن الجزائر كانت بعيدة جغرافيا عن حدود مصر ، فقررت مصر حينها تزويدها بالسلاح عبر تونس والمغرب ، حيث كانت الدولتان نالتا الاستقلال عن فرنسا .
وما يؤكد حجم التضحية التي قدمتها مصر في هذا الوقت هو ما كشفته وثائق العدوان الثلاثي على مصر في عام 1956 والتي جاء فيها أن الدافع الفرنسي للمشاركة فيه كان بهدف القضاء على مصر الثورة لوقف أهم مصدر لتسليح الثورة الجزائرية أكثر من الانتقام لقيام مصر بتأميم قناة السويس بقرار من الرئيس جمال عبد الناصر .
ووفقا لتلك الوثائق ، فإن هدف فرنسا وقتها كان إطاحة عبد الناصر للتخلص كليا من مصر الثورة ومن دورها في دعم الثورة الجزائرية ليس فقط بالسلاح بل بأوسع حرب إعلامية عرفها العرب في هذا الوقت ضد الاستعمار الفرنسي .
ويجب الإشارة هنا إلى أن العدوان الثلاثي لم يؤثر على موقف مصر ، واستمرت في تزويد الثورة الجزائرية بالسلاح لسنوات بعد ذلك حتى نالت الجزائر استقلالها في أول يوليو 1962 ، وقبلها نجحت مصر في استصدار قرار من الأمم المتحدة عام 1960 يعترف بحق الجزائر في الاستقلال عن فرنسا .
وبجانب الدعم العسكري والسياسي ، فإن الدعم الإعلامي والثقافي والفني لم يقل أهمية ، فالنشيد الوطني الجزائري كان من تلحين الموسيقار المصري الراحل محمد فوزي ، كما تغنى بانتصار الثورة الجزائرية ومجدها شعراء مصر وفنانيها وهناك أغنية مشهورة للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ في هذا الصدد بعنوان "الجزائر" .
الجزائر لم تنس تلك المواقف ، حيث أكد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أكثر من مرة أن موقف مصر الداعم للثورة الجزائرية التي انطلقت في 1 نوفمبر 1954 ضد المستعمر الفرنسي ودامت 8 سنوات و استشهد فيها أكثر من مليون ونصف مليون جزائري كان حاسماً في نجاحها وهو ما جعل مصر تدفع ثمن هذا الموقف بالعدوان الثلاثي علي أراضيها . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
نور الهدى

عدد المساهمات : 5516
تاريخ الميلاد : 23/08/1989
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
العمر : 31
الجنسية : حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Femal

حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر    حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالأحد 29 أغسطس - 17:28

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوالي الشقي
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الوالي الشقي

عدد المساهمات : 2482
تاريخ الميلاد : 17/08/1992
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 28
الجنسية : حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Male

حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر    حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالأحد 29 أغسطس - 17:58

شكرا ياحبي ع التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الامير

عدد المساهمات : 8112
تاريخ الميلاد : 20/05/1990
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 30
الجنسية : حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Male

حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر    حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالأحد 29 أغسطس - 23:09

انا اللى عملتها بيهمممممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوالي الشقي
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الوالي الشقي

عدد المساهمات : 2482
تاريخ الميلاد : 17/08/1992
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 28
الجنسية : حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Male

حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر    حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالثلاثاء 31 أغسطس - 0:58

ههههههههههه
خيااااااااااااانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HOSSAM HASSAN
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
HOSSAM HASSAN

عدد المساهمات : 5220
تاريخ الميلاد : 08/06/1991
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 29
الجنسية : حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Male

حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر    حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالأربعاء 1 سبتمبر - 0:54

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mody
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
mody

عدد المساهمات : 5551
تاريخ الميلاد : 10/02/1991
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 30
الجنسية : حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Male

حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر    حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالسبت 25 سبتمبر - 18:30

شكرا على المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=332127868181
 
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور :: «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» :: كلام فى الكورة :: رابطة مشجعى الأهلى-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» باختصار ... كنت بنت تنفع تبقا دار
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالأحد 24 مايو - 14:08 من طرف M E G A

» اعتراف
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالثلاثاء 10 مارس - 8:09 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» hello, anybody here
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالجمعة 28 يونيو - 23:32 من طرف امين العباسى

» مووووضوع مهم.....جدااااااااااا لازم تدخل تشوفه مش هتندم
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالسبت 7 أكتوبر - 0:33 من طرف امين العباسى

» مزاجك ايه النهارده
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالأربعاء 17 مايو - 12:36 من طرف yousef

» تحيه منى لكل عضو فى المنتدى ولكل زميل او زميله اتعرفت عليها هنا او ف المعهد..
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:35 من طرف امين العباسى

» كل سنه وانتم طيبين
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:30 من طرف امين العباسى

» تويتر المنتدي
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:19 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» جوالين المعهد يستحقوا الدرع بجدارة بقيادة اجدع قائد
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:18 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» خبر عـــاجل
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:16 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mero - 13710
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
أبو تريكة - 10424
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
مكسل اكتب اسمى - 8422
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
الامير - 8112
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ ) - 7806
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥ - 6986
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
Doctor zizo - 6954
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
مستر الشارد - 6396
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
bosy - 6069
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
ملكة المنتدى - 6044
حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo11حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10حادثة "أتوبيس الأهلي" .. برافو مصر والجزائر  Ouoo10 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ الأحد 6 مارس - 0:20
 اذا كان لديك اى مادة لديها حقوق ملكية فكرية قم بالاتصال بنا

 جميع المواضيع تعبر عن وجهه نظر صاحبها فقط
الساعة الآن بتوقيت مصر
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات طلاب المعهد العالى
 للخدمة الاجتماعية بدمنهور
 Powered by phpBB2 ® Ahlamontada.com
https://socialwork.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009