معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورتسجيل دخول الأعضاءالتسجيلدخولالتسجيل

 

 المراه هى الحب

اذهب الى الأسفل 
+4
امين العباسى
أبو تريكة
انوش
mero
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
mero


عدد المساهمات : 13711
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Femal

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 16:59

المراه هى الحب 080306131426xKRn

المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب والسعادة..شعورها
العاطفي وحنانها يجعل الكثير لا يفهم أسرارها..وكوني امرأة فلي فلسفة خاصة
بحواء وإن كانت قليلة عن تلك الكتلة المتدفقة بالحب والعطاء..فإليكم بيان خاص
من حواء
**إذا كنت تدرك أن المرأة تحب وشئت أن تدرك معنى الحب لديها؟؟..وما هو؟؟..
فقط بادرها بسؤال بسيط((ماذا تفعلين لو فقدتِ حبيبكِ؟؟..ما هو شعوركِ وإحساسكِ
لفقد حبيبكِ؟..))
عند تلك النقطة وذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما نستطيع نحن حصره..ستعرف
فلسفة الحب وأجمل فلسفة فالمرأة هي بذور الحب التي نمت ولن تمت أبداً وهي التي
أطلقت لكل محب كلمات الحب فهي الحب بذاته.
**إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب وقد تأسرك بحبها.
**الرجل الذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأة مفتاح
تفتح به أبواب السعادة وبدونها تنعدم السعادة..
**حواء كما الظل إذا لحقت به فر هارباً منك..وإذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعك..
**أصعب ما تواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها ولم يواليها
اهتماماً..لأنها تفقد الثقة في نفسها.
**قال الفنان نبيل شعيل ينشد ويغني((صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين يا قلبي
والله البنات تسحرهم في كلمتين))..
بالفعل فلسفة راقية جداً في إرضاء المرأة..فالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضى حواء
مهما كان حجم الهدية..يكفي أن تقدمها لها وبكل حب وحنان.
**روح حواء لا تتغير بمجرد تغير وجهها..فالذهب الأصيل لا يصدا ولا يتغير.
**إن كنت تريد أن تعرف من هي الملقبة "ببنت الرجال"..ومتى تكون المرأة "أنثى عن
ألفين رجل"!؟..فسأل عنها تجدها "أنثى إذا حضر زوجها رجل إذا غاب"..تتحمل أعباء
تربية أطفالها بكل حب..تقف لتمنع سقوط سقف بيتها..تكون كالسد العالي تجمع الماء
ليعيش غيرها..تقف كما الجبال أمام السيول الجارفة..تحتوي مدرسة تعلم كل أصول
الحياة لأطفالها..تحب زوجها وحبيبها وتدفعه لتقدم لتكون طبق المثل القائل "وراء
كل رجل عظيم امرأة"..تعطي الحب وتعلم حبيبها كيف يبادلها العطاء..تعتز بنسبها
وأهل زوجها..تطيع ربها وتهتم بسعادة زوجها..عندها تدرك لماذا أطلق عليها لقب
بنت الرجال!؟..
**إذا جرحت كبرياء حواء فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التي
حبتك عليها.
**أعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه..وأنه لن يتخلى عنها
أبداً..وقد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل.
**رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها وكأنه يقول لها بالأمس
كنتِ كل شئ واليوم أنتِ أصبحتِ لاشيء..
**كبرياء حواء لا يكون ذو قيمة فعالة إلا عندما توجه لها
صفعه بأن حبيبها حب غيرها وأن زوجها تزوج عليها.
**قيل "المرأة تكتم الحب سنين طويلة ولكنها لا تكتم الكره ساعة" فأحذر أن تكرهك
ثم تأتي لتبلغها أنها أول وأخر حب ينبض في قلبك..
**حواء تحبك..فتضحي بعمرها من أجلك..لكن أن تكون أنت أول حب وأول سهم يجرح قلبها..يستحيل أن تصمد بالتأكيد ستنتهي
حياتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انوش
•-«[ طالب متميز ]»-•
•-«[ طالب  متميز ]»-•
انوش


عدد المساهمات : 509
تاريخ الميلاد : 15/02/1994
تاريخ التسجيل : 28/03/2011
العمر : 30
الجنسية : المراه هى الحب Femal

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 17:05

بجد تسلم ايدك فعلا .865596.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو تريكة
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
أبو تريكة


عدد المساهمات : 10424
تاريخ الميلاد : 22/08/1991
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 32
الجنسية : المراه هى الحب Male

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 17:06

**رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها وكأنه يقول لها بالأمس
كنتِ كل شئ واليوم أنتِ أصبحتِ لاشيء..


تسلم ايدكي ميرو

جميل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
mero


عدد المساهمات : 13711
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Femal

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 17:07

انوش كتب:
بجد تسلم ايدك فعلا .865596.

تسلمى انوش
نورتى يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
mero


عدد المساهمات : 13711
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Femal

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 17:08

أبو تريكة كتب:
**رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها وكأنه يقول لها بالأمس
كنتِ كل شئ واليوم أنتِ أصبحتِ لاشيء..


تسلم ايدكي ميرو

جميل جدا

اخترت الجمله الصعبه يا محمد

تسلم لمرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو تريكة
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
أبو تريكة


عدد المساهمات : 10424
تاريخ الميلاد : 22/08/1991
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 32
الجنسية : المراه هى الحب Male

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 17:12

جمله عجبتني اوووووي صعبه خالص
بجد تسلم ايدكي تاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
mero


عدد المساهمات : 13711
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Femal

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 17:16

فعلا هى صعبه
تسلم يا محمد و تسلم لمتابعتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين العباسى
شخصية غالية علينا
شخصية غالية علينا
امين العباسى


عدد المساهمات : 1522
تاريخ الميلاد : 18/07/1989
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 34
الجنسية : المراه هى الحب Male

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 17:17

تسلم ايدك
المراه هى الحب 2toc280g77au
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
mero


عدد المساهمات : 13711
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Femal

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 17:22

شكرا لمرورك امين

نورتنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
نور الهدى


عدد المساهمات : 5516
تاريخ الميلاد : 23/08/1989
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
العمر : 34
الجنسية : المراه هى الحب Femal

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 21:14

*أعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه..وأنه لن يتخلى عنها
أبداً..وقد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل.

توبيك راااااااااااائع يا ميرو
تسلمى يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yousef
شخصية غالية علينا
شخصية غالية علينا
yousef


عدد المساهمات : 2076
تاريخ الميلاد : 20/09/1990
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Male

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 17 أبريل - 21:45

ميرووووووووووووو
والله جميله


مبسوط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )


عدد المساهمات : 7806
تاريخ الميلاد : 27/03/1991
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Male

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 18 أبريل - 0:10

جميل اووووووووى يا MooRy كلام جميل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
mero


عدد المساهمات : 13711
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Femal

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 18 أبريل - 0:32

شكرا ليكم يا احلى اعضاء

واسعدتونى جدا بمروركم الجميل

نور
يوسف
حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
الامير


عدد المساهمات : 8112
تاريخ الميلاد : 20/05/1990
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Male

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 18 أبريل - 15:21

نوووووووووووووو
المراة ليست الحب
عارفين لية؟؟؟........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
ܓܨالمديرة العامةܓܨ
mero


عدد المساهمات : 13711
تاريخ الميلاد : 08/11/1990
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 33
الجنسية : المراه هى الحب Femal

المراه هى الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: المراه هى الحب   المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 18 أبريل - 23:50

وجهه نظرك تحترم يا محمد
بس مش تقولنا السبب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المراه هى الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحب عند الرجل جزء من حياته اما الحب عند المراه فهو كل حياتهاا
» الرجل و المراه
» ا ن الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء
» الانسان قبل الحب وبعد الحب وعند الحب
»  من هي المراه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور :: «۩۞۩- المنتديات الترفيهية -۩۞۩» :: شـــبـــ و بــنــات ــاب-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مزاجك ايه النهارده
المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 27 ديسمبر - 22:29 من طرف امين العباسى

» مووووضوع مهم.....جدااااااااااا لازم تدخل تشوفه مش هتندم
المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 15 نوفمبر - 19:58 من طرف امين العباسى

» باختصار ... كنت بنت تنفع تبقا دار
المراه هى الحب Icon_minipost_newالأحد 24 مايو - 14:08 من طرف M E G A

» اعتراف
المراه هى الحب Icon_minipost_newالثلاثاء 10 مارس - 8:09 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» hello, anybody here
المراه هى الحب Icon_minipost_newالجمعة 28 يونيو - 23:32 من طرف امين العباسى

» تحيه منى لكل عضو فى المنتدى ولكل زميل او زميله اتعرفت عليها هنا او ف المعهد..
المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:35 من طرف امين العباسى

» كل سنه وانتم طيبين
المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:30 من طرف امين العباسى

» تويتر المنتدي
المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:19 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» جوالين المعهد يستحقوا الدرع بجدارة بقيادة اجدع قائد
المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:18 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» خبر عـــاجل
المراه هى الحب Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:16 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mero - 13711
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
أبو تريكة - 10424
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
مكسل اكتب اسمى - 8422
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
الامير - 8112
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ ) - 7806
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥ - 6988
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
Doctor zizo - 6954
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
مستر الشارد - 6396
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
bosy - 6069
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
ملكة المنتدى - 6044
المراه هى الحب Ouoo11المراه هى الحب Ouoo10المراه هى الحب Ouoo10 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 88 بتاريخ الخميس 1 فبراير - 21:26
 اذا كان لديك اى مادة لديها حقوق ملكية فكرية قم بالاتصال بنا

 جميع المواضيع تعبر عن وجهه نظر صاحبها فقط
الساعة الآن بتوقيت مصر
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات طلاب المعهد العالى
 للخدمة الاجتماعية بدمنهور
 Powered by phpBB2 ® Ahlamontada.com
https://socialwork.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009