معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورتسجيل دخول الأعضاءالتسجيلدخولالتسجيل

أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امين العباسى
شخصية غالية علينا
شخصية غالية علينا
امين العباسى

تاريخ الميلاد : 18/07/1989
الجنسية : أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Male

أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Empty
مُساهمةموضوع: أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً   أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالسبت 7 يناير - 12:55

أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً 0b3e474267

أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً تتجلى عظمة الخالق.. في الحديث القدسي الشريف قال سبحانه وتعالى: ( يا ابن آدم جعلتك في بطن أمك.. وغشيت وجهك بغشاء لئلا تنفر من الرحم.. و جعلت وجهك إلى ظهر أمك لئلا تؤذيك رائحة الطعام.. و جعلت لك متكأ عن يمينك و متكأ عن شمالك فأما الذي عن يمينك فالكبد.. و أما الذي عن شمالك فالطحال... و علمتك القيام و القعود في بطن أمك.. فهل يقدر على ذلك غيري ؟؟ فلما أن تمّت مدتك. وأوحيت إلى الملك بالأرحام أن يخرجك فأخرجك على ريشة من جناحه. لا لك سن تقطع... و لا يد تبطش... و لا قدم تسعى.. فأنبعث لك عرقين رقيقين في صدر أمك يجريان لبنا خالصا. حار في الشتاء و باردا في الصيف. و ألقيت محبتك في قلب أبويك. فلا يشبعان حتى تشبع... و لا يرقدان حتى ترقد.. فلما قوي ظهرك و أشتد أزرك. بارزتني بالمعاصي في خلواتك.. و لم تستحي مني. و مع هذا إن دعوتني أجبتك) (و إن سألتني أعطيتك.. و إن تبت إليّ قبلتك) ************ ارجو ان ترسلوها (مره واحده) قال رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم 'بلغوا عني و لو آية
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )
•«[ طالب مالوش حل ]»•
•«[ طالب  مالوش حل ]»•
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ )

تاريخ الميلاد : 27/03/1991
الجنسية : أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Male

مُساهمةموضوع: رد: أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً   أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالسبت 7 يناير - 20:14

لا اله الا الله سبحانك انى كنت من الظالمين
♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥
المديرة العامة
المديرة العامة
♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

تاريخ الميلاد : 01/01/1993
الجنسية : أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Femal

مُساهمةموضوع: رد: أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً   أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالأحد 8 يناير - 18:29

جزاك الله خير يااامين ربنا يعفو عنااااا ويغفر لنا
تسلم الايادى
امين العباسى
شخصية غالية علينا
شخصية غالية علينا
امين العباسى

تاريخ الميلاد : 18/07/1989

مُساهمةموضوع: رد: أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً   أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالأحد 8 يناير - 22:03

شكرا لمروركم
نورتوااااااا

أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هاااااااااااام جداً جداً لطلاب الفرقة الأولى
» قصة قرأتها تأثرت بها كثيرا...
» ارجو قرأتها بقلبك وعقلك
» قصة قصيرة
» قصه قصيرة لكن جميله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور :: «۩۞۩- المنتديات الأسلامية -۩۞۩» :: المنتدى الإسلامى العام-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مزاجك ايه النهارده
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالإثنين 27 ديسمبر - 22:29 من طرف امين العباسى

» مووووضوع مهم.....جدااااااااااا لازم تدخل تشوفه مش هتندم
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالإثنين 15 نوفمبر - 19:58 من طرف امين العباسى

» باختصار ... كنت بنت تنفع تبقا دار
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالأحد 24 مايو - 14:08 من طرف M E G A

» اعتراف
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالثلاثاء 10 مارس - 8:09 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» hello, anybody here
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالجمعة 28 يونيو - 23:32 من طرف امين العباسى

» تحيه منى لكل عضو فى المنتدى ولكل زميل او زميله اتعرفت عليها هنا او ف المعهد..
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:35 من طرف امين العباسى

» كل سنه وانتم طيبين
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالإثنين 28 نوفمبر - 0:30 من طرف امين العباسى

» تويتر المنتدي
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:19 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» جوالين المعهد يستحقوا الدرع بجدارة بقيادة اجدع قائد
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:18 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

» خبر عـــاجل
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Icon_minipost_newالإثنين 29 أغسطس - 17:16 من طرف ♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mero - 13711
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Ouoo11أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Ouoo10أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Ouoo10 
أبو تريكة - 10424
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Ouoo11أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Ouoo10أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً Ouoo10 
مكسل اكتب اسمى - 8422
الامير - 8112
(…̶MrM̶O̶S̶e̶B̶A●™ ) - 7806
♥ ۝ண√Sasso√ண۝ ♥ - 6988
Doctor zizo - 6954
مستر الشارد - 6396
bosy - 6069
ملكة المنتدى - 6044
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 88 بتاريخ الخميس 1 فبراير - 21:26
 اذا كان لديك اى مادة لديها حقوق ملكية فكرية قم بالاتصال بنا

جميع المواضيع تعبر عن وجهه نظر صاحبها فقط
الساعة الآن بتوقيت مصر
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات طلاب المعهد العالى
 للخدمة الاجتماعية بدمنهور